ماذا تعرف عن جبل برم

ماذا تعرف عن جبل برم

ماذا تعرف عن جبل ببرم

أضغط على الصوره لتكبيرها

يقع هذا الجبل في مرتفعات بجيله في قبيلة ابا النعيم يعتبر جبل برم من الجبال الشاهقه ويطل على تهامه وتستطيع ان ترى جبل شمرخ من قمته وتستطيع ان ترى جبل بثره ايضا من قمته بوضوح... وكذلك بامكانك مشاهدة وادي اضم وكذلك وادي بني عفيف.... وايضابعض المناطق الساحليه الواقعه على البحر الاحمر.
يعتبر برم غابه طبيعيه حيث تكسوه الكثير من الاشجار والنباتات.... ويحتضن هذا الجبل سبعة حصون اثريه... ومساحه شاسعه في قمته .... وجبل برم المشهور بكثرة الجن فيه ووادي الصمان الذي بنهايته يقع الجبل ... ويعلوه حصن برم .
وهناك العديد من القصص عن جن هذا الجبل وما يحدث لمن يتواجد فيه مساءً او عندما يكون عابر سبيل ويمر من سفوح الجبل حيث تتواجد بالقرب منه بعض القراء ومنها قرية الصمان.
سوف أروي لكم قصه واقعيه حصلت في زمان ماضي حيث كان هناك رهان بين اثنين من الاصدقاء بأن من يطلع الحصن له كذ وكذ وكان الوقت قبل المغرب بدقائق والذي قبل التحدي وطلع للحصن لم يتجاوز عمره (20) عاماً حيث دخل الى الحصن فوجد طيور غريبه لها الوان متعدده وبأعداد كبيره عاد الولد وكاد ان يصاب بالمس وذهبوا به للشيخ وبعد القراءه المستمره انجاه الله وهذه بعض الصور لجبل برم .

وادي الصمان الذي يقع الجبل بالقرب منه

 

Facebook Twitter Google+ Pinterest Reddit StumbleUpon Linkedin Tumblr Google Bookmarks Email

عدد المقيّمين 0 وإجمالي التقييمات 0

1 2 3 4 5

أضف تعليقك على الموضوع

code
||